24/05/2025
عاجل
حذاري ثم حذاري
الخروج الإلزامي للمسافرين الذين تجاوزوا مدة الإقامة
وفقًا للوائح الهجرة الجديدة، لم يعد يُسمح للمسافرين الذين تجاوزوا مدة الإقامة بالبقاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصدرت إدارة الهجرة تعليمات صارمة بضرورة مغادرة هؤلاء المسافرين للبلاد خلال 3 أيام،
وإلا سيؤدي ذلك إلى:
•
• إلغاء بطاقة الكفيل بشكل دائم
• حظر نهائي على المسافر من دخول الدولة
• وقد يترتب على ذلك غرامات مالية إضافية
هذا أمر بالغ الأهمية. يُرجى من الجميع التواصل فورًا مع جميع المسافرين الذين تجاوزوا مدة إقامتهم وإصدار تذاكر الخروج لهم. يجب على جميع هؤلاء المسافرين مغادرة الدولة خلال المهلة المحددة (3 أيام) لتفادي أي عواقب قانونية أو مالية.