بــــــلاد ميــكي

بــــــلاد ميــكي جـآم تـآعـك خـآليـهـآ لـSousou ^_^ بـآش تبقـى تحبكـ Pcq طول ع

04/06/2015

- آلإسِـم؛ TàɱÏɱ
- آلعٌـمر : 18ans
- آلجـنسّيّة : چزائري خخخخهخ و لكن مؤقتة مٱنيش مطول في Dz
- آلحَـآلَة : كل خطرا كِيـفآه على حساب المورال
- آلهِوآيـآتْ : فيسبوك.الرقاد ..الماكلة .. التحواس
و كاين وحدخرين خلينا منهم
- المَوآهـب : السماطة ... الازعاج بكل الطرق خخخ
- اللغة : عربية شوية فرونسي و شوية اونڨلي كخخخخخ
- الحالة العاطفية : هههههههههههه متحوسوش تفهمو
- آحلامي : نولي طبيب و نروح للندن *.* وكااين حلم واحدوخر ماكلاه تعرفوه💞
- آفضل الاصدقــآء: رآهم عــآرفين روآحهم
- آلمنوعـآت آلتلفزية : آفـلام الكوميدية .. افلآم رعب
و مندآك تبانلي على الرومنسية كخخخخخ
- أكبـر غلطة : الكونفيونص في عباد ميستهلووش -___-
- آلفـريق آلمفضل : RêâL *,*
- موسيقى : Rài
كنتم في لقاء حصري
$s

04/06/2015

#تحية لكل #فتاة ما تحطش #تصاورها #فالفايسبوك ^__^
#باغسكو علابالها بلي #قلبي الصغير لا يتحمل أفلام #الرعب
إبتسمي وراء الشاشة أيتها #الصوناكوم
$s

03/06/2015

سؤال #للبنات ... !! الكل يشارك
*
*
*
*
*
*
*
كون جيتي #طفل ... شكون من صحاباتك O_o !!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
$s

02/06/2015

طبيب آسنآن تزوج بطبيبة أسنآن جآبو طفل سمآوه !
محمد على إسم جده
وآش حبيتو يسموه ضرسة مثلا خخخ !
$s

02/06/2015

مَهْمًا كَانَتْ اَحْلًامُكً بَسِيْطَةٌ
فَهِيً .
لَنْ تَتَحَقَقً فِيْ #الْجَزَائٍرْ
شٌكْرََا
$s

تم اغ**اب اللغة الانڨليزية بنجاح  $s
02/06/2015

تم اغ**اب اللغة الانڨليزية بنجاح $s

02/06/2015

واحد سأل امام, قالو: يا امام إذا مر أمامي أسد وأنا أصلي فهل أواصل صلاتي
جاوبو الامام:










إذا بقيت على وضوءك فواصل "O_O ! لووول
$s

02/06/2015

كان في النادي يلعب البلياردو .. فرّن هاتف جوّال على الطاوله قدامو
فأخده وفتح الخط..
فجاءه صوتها الرقيق
حبيبي إنت في النادي ؟
قال: إي عزيزتي
قالت: حبّيت نقّلك انّي في السّايغي ولقيت خاتم عجبني بزاف.. سومتو خمسة ملاين... نشريه؟؟؟
رد ببساطة: طبعا ياحياتي
قالت: ونزيد نمشي لمعرض السّيارات ونشري السّيارة البرادو اللّي قتلك عليها... موافق؟
قال:أكيد ياعمري،ما تغلاش عليك
قالت: حسننا.. مالا نسوقها ونمشي للفيلا إللّي قتلك عليها
قال: ماشي مشكل..واذا عجبّتك إبدأي اجراءات الشراء فورا... أنا أجمع المال لسعادتك <
أغلق الخط والناس تنظر له في حسد وذهول... وحط التّليفون على الطاولة وقال ببراءة :
بورطابل شكون هذا ياجماعة ‘_‘
$s

01/06/2015

الأم انا يضرني فالأول كي يدخل
البنت الكبرى انا كي يولي فالنص نوالف بيه
البنت الصغرى أنا كي يولي ف النص هاداك وين يهلكني
الجدة انا كون مايدكش قلاويه ما يوجعنيش خلاص فنطق الجميع جدة حنا نحكيو على رمضان ونتي نكتي لقدر هههههههههههههههه بروبلام تاع جاهلية اك فاهم
$s

01/06/2015

و أخيرا أني وحدي في باج
$s

01/06/2015

قالك هذا واحد الراجل عندو ثروة كثيرةG .و عندو ابنو أ و قالو لوكان تنجح في السيزيام نشريلك أي حاجة تطلبها ..هداك الطفل قرا قرا و تعد و اجتهد حتى نجح و خرج الأول في الجزائر كاملة .جا ليه باباه قالو ها بني أطلب واش نشريلك أو نفرحك كيما فرحتني .. كاس كبير و أحمر .
ف تعجب الأب من طلب ابنه و راح شرالو الكاس .أو زاد قالو لوكان تنجح الأول فالبيام نشريلك واش تحب .
هاداك الطفل تعب و اجتهد حتى خرج الأول .
أو جا باباه قالو واش نشريلك قالو أشريلي كاس أحمر كبير عليه شوي.زاد شراهولو.
او مبعد قالو كون تدي الباك نتا الأول نشريلك واش تحب ..
الطفل قرا و تعب حتى نجح الاول .أو كي قالة واش نشريلك قالو كاس كبير عليهم في زوج .
شراهولو ..مالا وحد النهار كان السيد راجع من الخدمة حتى لقا وحد الأولاد جاو يجريو عندو قالةولو ولدك راها دهمتو سيارة او راه فالسبيطار.را حيجري للسبيطار عند ولدو لقاه رايح يموت قالو أنا حاب نعرف برك علاش كنت تقولي ديما نشريلك كاس حمر أو كل مرا يكون كبير على لوخر .قالوا أنا كنت نقولك هكداك على خاطر .. على خاطر ..
أو مــــــــــــــــــــــات
$s

01/06/2015

هذا الستاتي ديروه كشغل فوطويا أنا
خخخخ ديرو جام و اقصفوني في كمنتار
$s

Adresse

Algiers
00000

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque بــــــلاد ميــكي publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager