17/05/2026
مع غروب شمس اليوم، استقبلت قلوبنا نفحات الغفران.. ها قد بدأت الليالي العشر المباركة..
يا رب، عسانا نُقبل في هذه الأيام العظيمة، وعسى أن تُكتب أسماؤنا في صحائف العتقاء والمقبولين. اللهم اجعل لنا فيها دعوة لا تُرَد، ورزقاً لا يُعَد، وباباً إلى الجنة لا يُسَد.
اللهم اجعلنا، وأهلنا، وكل من نحب من عبادك المجبورين الذين نظرت إليهم فرحمتهم وغفرت لهم. أحيوا ليلها بقلوبٍ مخبتة، ولا تنسوا أنفسكم ومن تحبون من صالح دعائكم. ✨🤲