02/05/2026
تجربتي كانت من كباب سليمان قبل يومين كانت تجربه ممتازه جدا
طعم لذيذ جدا الكباب و التكة و المعلاق الحلو عندو يبعثلك الشوندر و الطرشي مع الجرجير و باقي الخضراوات كلها تازه يعني جديد بجديد و الخبز حار
حلو عدهم التوصيل أقل من ربع ساعة هو يمك ما يطول
أهم فقره هيا النظافه و فعلا النظافه عدهم فول و ترتيبهم للأكل كلش حلو
بدون أي مجامله كباب سليمان عشره على عشره 👍