26/05/2026
تهنئة مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يتشرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية، بأن يتقدم للسدة العالية بالله، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس وموظفيه، بأحر التبريكات وأطيب المتمنيات، راجيا منه تعالى أن يدخل هذا العيد المبارك عليه وعلى الاسرة الملكية الشريفة باليمن والبركات والصحة والعافية وطول العمر، وأن يعيد امثال هذا العيد وجلالته يرفل في حلل السعادة والهناء.
كما يطيب لي ان أتوجه بالدعاء الخالص بأن يقر عين جلالته بولي عهده الأمير السعيد مولاي الحسن ويشد أزره بصاحب السمو الملكي مولاي رشيد وكافة الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.
كما أنتهز هذه المناسبة المباركة للتوجه بالدعاء الخالص بأن يحفظ بلادنا والشعب المغربي وأن يعيد المناسبة والأمة الإسلامية بكل خير.