11/09/2020
اهلا وسهلا جميعا ... رجعنا من جديد لنوفر خدماتنا بالنقل الطلابي من الضاحية ومشروع دمر لكلية الهندسة .. نحن دايما رح نحاول نكون عند حسن ظنكن ،،😎😎
مبدأيا هون رح ينزل الاعلان عن مركز التسجيل ورح نحاول إزا قدرنا نحط اكتر من مركز كرمال ماحدا يتعذب ...
طبعا المشروع كلو بيعتمد على العدد يلي رح يسجل ورح يحدد وكلفة التسجيل ..😥😥
يلي بيحب يسجل ينضم على مجموعة الواتس يلي موجودة بالرابط بآخر البوست كرمال نحصي العدد ونخبركن عن مراكز التسجيل طبعا هالشي رح يتم قبل العام الدراسي بأسبوعين.. بعتذر عالإطالة وشكرا...🙃😁
رابط مجموعة الواتس... https://chat.whatsapp.com/IHRXGKSG0YAH7Y0TU8iPNX
لتفاصيل أكتر التواصل على الرقم : م.محمد غبيس 0949195621