Visa Dyali - فيزا ديالي

Visa Dyali - فيزا ديالي فيزاديالي هي الحل الأمثل لكل مشاكل ملفات السياحة

لن نصف عملنا أو خدماتنا لندع زبنائنا تصفنا لأن المثل يقول إسئل مجرب لا تسئل طبيب إستمع لمقاطع الفيديو شهادات حية صوت وصورة من زبائن كذلك قبل إستخراجهم لتأشيرتهم دخلوا مثلك تماما لهاته الصفحة وتوجهوا لمراسلتنا على الخاص أو على الواتساب وأحبوا مشاركتكم تجاربهم ليس فقطا حبا في خدماتنا بل حب لنشر الفائدة وحب الخير للغير
نصيحة قبل التواصل معنا المرجو منك التفضل بمراجعة مقاطع فيديوهات الصفحة المنشورة لتستطيع تفهم طريقة عملنا
شكرا للجميع

بمناسبة عيد الأضحى المبارك نقول لكم عيد مبارك سعيد للكل وعساكم من عواده .العرض خاص بمقيمي دولتي قطر 🇶🇦 الإمارات 🇦🇪 فقط ....
26/06/2023

بمناسبة عيد الأضحى المبارك نقول لكم عيد مبارك سعيد للكل وعساكم من عواده .

العرض خاص بمقيمي دولتي قطر 🇶🇦 الإمارات 🇦🇪 فقط .

عيديتنا لكم كالعادة ظروري خلق المتعة وهاته هي عروض هادة الخمسة أيام من العيد فقط وستكون مختلفة تماما عن سابقاتها .

👇👇👇👇👇👇🇺🇸🇺🇸أمريكا🇺🇸🇺🇸👇👇👇👇👇

-افتح ملف واحصل على شهادة براثب عالي + شهادة لامانع + كشف حساب نفس الراثب العالي وفيه رصيد فوق 70000 درهم نعم 70 ألف درهم مع تحويل الراثب WPS مجانا (رسوم الملف سندفعها لشركة الكشف ولامانع يعني الملف تقريبا هو المجاني)

👇👇👇👇👇👇🇮🇪🇮🇪إيرلندا🇮🇪🇮🇪👇👇👇👇👇
إفتح ملف لايرلندا وأحصل على عقد زواج ترافل ريكورد ووتائق دعم (ملف زوجة مجانا) فيزة ايرلندا تدخل لأوروبا ولبريطانيا بطرق ملتوية 🙂

👇👇👇👇👇👇🇨🇦🇨🇦كندا🇨🇦🇨🇦👇👇👇👇👇

إفتح ملف لكندا واحصل على - وثائق دعم زواج + شهادة راثب عالية مع شهادة لامانع + كشف بنك فيه تحويل راثب نفس الشهادة فوق 8000 درهم تقريبا ورصيد فوق 80000 درهم إماراتية

👇👇👇👇🇬🇧🇬🇧المملكة المتحدة🇬🇧🇬🇧👇👇👇👇

إفتح ملف VIP لبريطانيا تحصل على ملف دخول مجاني لأوروبا بتأشيرة بريطانيا (قيمة ملف الدخول 2000$ تقريبا) تأخده مجانا هذا العرض للممنوعين من دخول أوربا أو عندهم رفض لأوروبا .

عروووض روعة في هذا العيد ميكس بين الغولد والبريميوم والفي آي بي

مع فيزا ديالي الهربة ولكانت الهربة فيها عقبة مع فيزاديالي والعقبة يا جدك تولي رطبة 😄😄

نحب البسط والمزاح في منشوراتنا نحن هنا في هدا العالم الخاص بالفيزة منذ 15 سنة الآن لولا المزحة لأصبح وضعنا يرتى له مع الروتين 👍🙂

للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://VisaDyali.com

25/06/2023

ونقووول هذاااف فيزة 6 شهور بريطانيا وأحد الأهداف التي فتح ملفها بالامارات وتم ضرب هدفها بالدوحة بقطر بعد 4 سنوات من فتح الملف ، القصة على لسان الشاب المهدي تسمعونها في نهاية الفيديو

القصة تفيدك بتلاتة أشياء

وشعارنا نحن #لامستحيل لماذا ؟ لأن مهدي قبل 15 يوم كان غير مؤهل للتقديم وحلم الحصول على تأشيرة بريطانيا التي كانت حلم طفولته كانت بعيييدة من كوكب المريخ لأنه لم يكن لديه حساب بنك ولا تحويل راثب ولا شهادة راثب ولا رصيد بالبنك لكن بفضل فيزاديالي وشركات صديقة فعلا تقوم بأعمال انسانية جميلة غهذا الشاب ماتت أمه وكل أهله ببريطانيا وبقي بعيد عنهم من امارات للمغرب لقطر والآن سيتم جمع الشمل ببريطانيا وهذا هو الجانب الإنساني خلف النشاط التجاري 🙂 لكل زبون قصة حزينة مع الفيزة ونحن نساعد في جعل نهاياتها سعيدة

للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://visadyali.com

24/06/2023

السلام عليكم احبتنا المتابعين الكرا، لم نعد نشارككم الأهداف العادية لأنها أصبحت روتين ممل عندنا في الشركة على مر 14 سنة من النشاط في هذا المجال لكن عندما نشارككم فيديو معين فاعلمو أنه لملف مميز او مختلف أو غريب، مثلا قصة صاحبة هذا الفيديو من متابعي فيزاديالي كانت تتربص بمنشوراتنا وستورياتنا لمدة طووويلة ولا تفهم صراحة كيف تسير الامور عندنا لا من نحن هل شركة دعاية واعلام ام شركة تقدم عندها ملفات أم شركة تساعد في حل مشاكل الملفات المهم تعرفون المغاربة يبحثوووووون بحث ما بعده بحث قبل التقدم عندنا بعد بحث وتردد دام لعدة شهور للأسف قررت التوكل عالله والتقديم للفيزة لكن لسوء الحظ في الدقيقة ال 90 فقط تبقى لها في إقامتها مدة 3 شهور ونصف فقط نهاهيكم عن بقية المشاكل الأخت الآن أكيد تقرأ هذا المنشور وتضحك المهم هذا الملف كان تحدي لأن المؤهلات على الحديدة والشروط على الحديدة وكما يقول المثل العربي الشرقي لا مبارك يبسم ولا خديجة تفرح وهذا مثل من عندي بالمناسبة 😄 الخلاصة هو أننا قبلنا ملفها لأننا نحب التحدي واعثبرناه استثناء (لا تأتونا بعد اليوم في اخر الاقامة فخطط السفر التي نستعمل لو تكررت لا يصبح لها أي قيمة فنحن نعمل بخطة سفر محدد لملف واحد فقط تم لا نعيد استعمالها إلا بعد سنة حتى تنساها السفارة تماما ) بعد قبول الملف فتحت الشابة ملف لها بالامارات لكن لظروف عائلية نزلت للمغرب على أساس تعود يوم الموعد للتقديم، مرت عشر سنوات 😄😄 لا أقصد مر شهر ونصف تقريبا والشاب ترددت لأنها لا تريد البقاء في الامارات مرة اخرى وهي بالمغرب وترى سعر تذكرة طيران دهاب وعودة واصلة لمنيول وشوية تقريبا واقامتي اصلا غير صالحة للتقديم لان سيكون فيها 3 اشهر ونصف وكلام المحبطين من المقربيين زاد وسوستها تم جائت في الدقيقة التسعين وطالبت بإلغاء الملف واسترجاع رسوم التقديم 😮 أومايغود قداش قلتيها 😄 يا ماما هذا الطلب عند فيزا ديالي غير موجود لأن قبل دفع أي درهم هناك قائمة شروط فيها مكتوب بالخط العريض الأموال التي تدفع مقابل فتح الملف غير قابلة للإسترجاع ونكتبها لكم كذلك أنتم بالعام لأنها ليست شيء نخفيه عن الناس قبل التقديم وسنشرح لماذا بعد قليل ، ومكتوب في العقد كذلك بالخط العريض الإمكانيات المتاحة للزبون وهي 2 تقريبا او 3، يمكن للزبون المتعثر في التقديم لأي سبب "تجميد ملفه لحين تعدل الأوضاع" مثلا شخص الغيت اقامته، سفر طارئ للمغرب او أي سبب لا يهم مهما يكن السبب نقبل تجميد الملف لمدة 10 سنوات، ستقول لي وهل سيستفيذ شخص من هذا التجميد سأقول لك ان 80% من المتعثرين يجمدون ملفاتهم ويعودون لاستعمالها مجددا لاحقا من ضمنهم الحالة التي سننشر قصتها في المنشور بعد هذا مباشرة فهي تجمع الشرط الأول والثاني والذي هو تغيير بلاد التقديم منها وإليها متلا عادي شخص يفتح ملف بالامارات او اي دولة اخرى ويسافر ادولة ثانية كالمغرب او اي دولة اخرى بالعالم ويريد التقديم منها نحن نقلب ملفه للمعطيات الجديدة ونقدم له ولو من المريخ وليس دول كوكب الارض فقط لأننا شركة دولية وننشط في معظم دول العالم التي يطلب زبائننا منها خدماتنا في كل القارات، مثلا حالة الشاب الذي سننشرها بعد هذا المنشور "ملف مهدي" فقد فتح ملف سنة 2019 من الامارات تم ماتت امه رحمات الله عليها وسافر للمغرب وقرر عدم العودة للامارات وفكر في التقديم من المغرب وقبلنا تم اختفى مجددا لمدة 4 سنوات وظهر قبل شهر بقطر مجددا وسأل هل يجوز اقدم بنفس ملفي من قطر قلنا له لا توجد أية مشكلة وفعلا لم يدفع اي فلس اضافي للملف وفعلنا ملفه وقدمنا له من قطر رغم انه لم يكن عنده لا شهادة راثب لا راثب يفرح ولا شهادة لامانع ولا عنده حتى حساب بأي بنك ومع بعض التعديلات التي أجراها عن طريق موقع 8anks.com جزاهم الله خيرا فقد اصبح مؤهل جدا ووفرو له كل النواقص وقدمنا له نحن وحصل على فيزة 6 شهور لبريطانيا (هي وجهته من قبل 4 سنوات وحلمه) شاهدو قصته المباشرة في المنشور الذي سننزل بعد هذا، الحل الثالت للزبون هو "تفويت" الملف لاسم أي شخص آخر متلا يقول انا اريد ان افوت ملفي لصديقي لصديقتي لاخي لكذا وغالبا يأتي الزبون بصديق له يريد التقديم عندنا ونوافق بدون اي رسوم اضافية ويعطيه هو الرسوم التي دفع ونغير اسم الزبون فقط وهاته بعض التسهيلات الممكنة - تجميد -تبديل -تفويت ، استرجاع هو خيار غير متوفر لماذا ؟ السبب بسيط جدا نحن لسنا صندوق أمانات ولسنا بنك بل نحن شركة تعمل في مصلحة تجارية وأي درهم يدخل لهذا العالم لا يبقى ملكك كزبون ولا ملكنا نحن كشركة بل هو ملك لعدة جهات مشاركة لانجاح كل العمليات والشرح جدا معقد لكن سأحاول تبسيطه ليفهم الكل ، اموالك هي اموالك قبل ان تخرج من جيبك اما عندما تقرر فتح ملف مع فيزاديالي فأنت تدفع اولا للصرافة التي ترسل عن طريقها المال تأخد رسوم خدمة تحويل زائد عمولة فرق سعر العملة زائد ضريبة للامارات وضريبة للدولة المرسل لها وعمولة للمكتب المستلم هذا للمصلحة المصرفية والحكومات نحن عند الاستيلام انت تدفع مقابل الاستشارات التي اخدت قبل فتح الملف ولقاء وقت الموظف الذي كان يهب لك وقته طيلة فترة استفساراتك وتدفع مقابل تامين وبنزين سيارة المحاسب الذي ذهب لاستلام حوالتك وتدفع عمولة للمحاسب قدرها 20% تم المحاسب يعطي الحوالة لعميل آخر يعمل كذلك براثب يعني تدفع لهذا الموظف تم هذا الموظف يقوم باعادة تحويل هاته الحوالة للفرع الرئيسي باسبانيا من المغرب او اي دولة كانت يعني اقتطاعات ضريبة مغربية واسبانية ورسوم اعادة تحويل غالية جدا وقصة طويلة عريضة تم عندما تصل هاته الحوالة للفرع الرئيسي فانت تدفع لكافة النظام الذي يسير شركة فيزاديالي المختصة مثلا بفرع الامارات تدفع ايجارات تدفع كهرباء ماء انترنيت ومواصلات وكذلك الترخيص الاسباني وهنا ستجد ان اكثر من 60% من الحوالة تختفي فقط في Expenses and Charges يبقى 40% الآن ابدئ حساب تكاليف التأمين والحجوزات ورسوم التي تخصم لحجز الموعد وكذلك المصائب التي تحذث مثل سحب الفنادق لمبلغ الحجز الفندي وعدم قبول اعادته او نسيان موظف معين الغاء حجز فندقي لزبون بعدما ردت عليه السفارة سهوا وقيام الفندق عند وصول وقت الحجز بسحب كامل مبلغ الحجز من حساب الشركة المصرفي اي من بطاقاتنا البنكية، نعم حجوزاتنا ليست مجانية ولا نستعمل حجوزات وهمية ولا مجانية ولا بدون بطاقات وهذا شيء مهم جدا في انجاح الحصول على الفيزة اسبانيا خصوصا لا تحجز حجز وهمي فحتما ستأخد رفض لا تحجز ببطاقة فارغة او غير صالحة لان بوكينغ والفنادق حاليا تشيك بعد بضعة دقائق ليومين او تلاتة من حجزك لاتأكد من البطاقات والزبائن الذين قدمو عن طريقنا يستطيعون تأكيد الامر لكم او شاهدو فقط التعاليق بالاسفل ، لكي لا نطيل عليكم كثيرا نحن كشركة فيزاديالي بكل فروعنا الشركة ارباحها اقل من 15% من سعر كل الملف عادي هذا هو الربح الصافي نعم هو قليل لكن نقول ربح صافي اضف له ان كل الموظفين مدفوعة رواتبهم يعني استمرارية بالسوق دائمة، لكن شركة فيزاديالي تربح ارباح مقبولة نسبيا واكثر من 15% في ملفات ViP/Gold/Premium وهاته الملفات محصورة العدد يعني نقبل عدد معين فقط من الزبائن لهاته الملفات ويجب ان تتوفر فيه شروط الملف ViP مثلا المهم خلاصة القول أن المسألة جدا معقدة في استرجاع الرسوم لهذا قبل الدفع اقرأ هذا المنشور وتأكد أنك تريد ذلك الشيء وليس فقط مجرد فكرة قابلة للإلغاء لأن الفكرة قد تلغى والملف لا يلغى بل يجمد أمحمد 🙂 نحن هذا الشرح نعلم أنه يتعارض مع قواعد الدعاية وتحفيز الزبائن للتقديم لكننا لا نهتم لا لدعاية ولا لتحفيز أي زبون فنحن لسنا فياغرا لنحفز الناس، نحن نهتم للاعلام والتوعية وليس للدعاية لكي يعرف كل زبون ما له وما عليه ويكون اتفاقنا قبل دفع أي فلس مبني على شروط واتفاق واضح لا على تحايل وتمويه واخفاء بعض الامور لان أساس الإسمرارية في العمل هو الشفافية الصراحة المعقوول والمصداقية تم الأمانة والسرية وهاته معاييرونا، عزيزي القارء نعلم ان الأمر غير جيد بالنسبة لك لكن لا تخف علينا فعندنا زبائن وعائلاتهم بدأنا مع الأجداد والآن نقدم لأحفادهم، نحن نعمل في مجال VisaSolution بالبلدي نحل مشاكل الملفات ونقوي أي ملفات جديدة لتسهل لها الحصول على الفيزة وتجنيبها التقديم بملف فقير او ضعيف نسبيا او تجنيبها اعدام ملف قوي في سفارة لعينة ترفض للكل بدون سبب او نجعل الغير مؤهل مؤهل يعني بيدنا من تعلية الراثب لتغيير المهنة لفتح حسابات بالبنك لتعلية رواثب بالتحويل البنكي لتعلية رصيد الحسابات لحذف معاملات وقروض من الكشوفات لتبديل معاملات تلائم بعض السفارات لتزويج الناس لتوليدهم اطفال كذلك لتمليكهم اراضي لشقق لفيلات لسيارات المهم عالمنا هو فيزا سولوشن من الاخير لهذا اذا رأيت شخص اقل منك وقدم لاسبانيا عن طريق فيزاديالي واخد الفيزة وضننت انه غبي وضيع ماله وكان ممكن يقدم للفيزة بسهولة لوحده او في مكتب فيزا ابليكيشن رخيص وقررت انت التقديم لنفس المكان ورفضت فانت حتما هو الغبي لأنك ضننت انه غبي ففقط التفكير بالتقديم عند فيزاديالي وفهم كيف ولماذا يقدم عندها الناس يحتاج منك الحصول على iQ 95 في الذكاء لأن فيزاديالي زبائنها هم أذكى اناس قد تعرفهم لان الذكي الذي يعرف انه لا يستطيع التقديم للفيزة اذا لم يكن عنده تحويل راثب او ليس عنده بنك او ليس لديه راثب جيد يبدو ذكي وفاهم ومنطقي لكن هل تضن ان من يذهب لفيزاديالي لاصلاح كل هاته المشاكل ويصبح مأهل ويقدم ويحصل على الفيزة هو الغبي أم الأكثر دهاء وذكاء ؟

الخلاص الشابة بعد قرار التراجع عن التقديم والتخوف من عدم الحصول على الفيزة ها هي ارغمت على نفسها بنفسها السفر للامارات والتقديم وها هي الآن تفصلها بين ميلانو بإيطاليا فقط عشرة أيام وحلم الطفولة اصبح حقيقة بعدما قبل بضعة ايام كان عندها مستحيل وقررت التخلي عنه فقط بسبب الأذكياء المنطقيين (فيزتك قريبة تسالي والله لعطاوك ، اقامتك قريبة تسالي ومعندكش تحويل للبنك والله ميعطيوهالك، بلا مضيعي فلوس طيارة لامارات وتمارة دوك فيزاديالي والله لقضاولك شي غرض راه غا نصابة كون كيخدمو بصح كون ردولك فلوس ملفك ملي مبغيتيش تكملي .....) المهم لربما التعابير قاصية في حقنا لكنها للأسف واقع تافه يخرج من أفواه المحبطين غالبيتهم لا يريدونك أن تبدل المكان الذي يجمعك بهم لكي لا تظهر انك احسن منهم وهم فاشلون وغيرة وحسد منهم لا يريدونك ان تبدل حياتك وغالبا لو كانو اهلك فقط رغبة منهم في ابقائك امام ناظرهم قريب وخوف الأهل أسوء شيء يعيق الكل عن تحقيق احلامهم وتغيير مستقبلهم للأسف الشديد .

المهم هذا هو سبب نشر بعض الأهداف المميزة هو الترترة في المنشورات ونشر بعض المعلومات التافهة صراحة فالشيء الوحيد الغير تافه في هذا المجال هو الحبيبة المربعة التي تكون في الباسبور مخبعة 😄 وهي الفيزة أما الباقي كله تافه من الاحباب للاصدقاء للافكار للمحبطين للعيش في الامارات للعيش في المغرب للعيش في الجزائر والسودان ولبنان وقطر كل المستقبل فيها في خطر العيش تافه للناس الذين لم تعطى لهم فرصة في بلدهم حتما ستعطى لهم فرصة في بلد يحترم فيه الشخص لمن يكون وليس لمن يكون أبوه او عمه او زوج اخته 🙂

اتذكر عبارة بعض الزبائن قالو لي يوما لقد هدرنا عمرنا في تجديد الاقامات في دول اول ما لم نجد عملا دخلنا فيها للمخالفات تم سجنا كمجرمين لأننا لم نجد عملا يخول لنا الحصول على اقامة بعدما اهدرنا اكثر من 15 سنة هناك اليوم نحن نحصل على الجنسية الإسبانية بعد سنة ونصف من اخدنا عندك لأول تأشيرة سياحة ، للأسف تعبيرهم كان قاصي جدا لكنني اعرف انه واقع مرير يعيشه المغترب في بلاد الغربة ما دمت في الغربة فلا تتردد في تغيير بلاد غربة ببلاد غربة أحسن منها

للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://visadyali.com

ترتيب وتائق الملف العادي شنغن 👇 نحفظ المنشور لمشاركة رابطه مع الزبائن كل مرة عندهم تقديم لكي لا نظطر لإعادة كتابته مجددا...
22/06/2023

ترتيب وتائق الملف العادي شنغن 👇 نحفظ المنشور لمشاركة رابطه مع الزبائن كل مرة عندهم تقديم لكي لا نظطر لإعادة كتابته مجددا 👇

ملاحظة هاته مجرد عناوين ما يهم هو جودة محتواها

للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://wa.link/vzdh4r

بدون مقدمات أقول لكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .أنا الموقع أسفله ياسين علوي لا تستغرب إن لم تجد توقيع فالحال...
15/06/2023

بدون مقدمات أقول لكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
أنا الموقع أسفله ياسين علوي لا تستغرب إن لم تجد توقيع فالحال أصبح غير مفهوم في كل شيء وليس في منشوري فقط بل هو نفس الحال عندما تجد سفارة بدون موعد 🙂، في هاته الأثناء هناك شاب عزيز علينا أخ صديق للصفحة والشركة هو الآن ذاهب لاستلام تأشيرته البريطانية من الدوحة بقطر وبينما انتظر أن أفرح معه قلت دعني أكتب شيئا لكم لطالما أحببت كتابته مؤخرا، دخلت عالم التأشيرة سنة 2009 دعوني اخبركم اننا نعيش منذ كورونا ومرورا بحرب اوكرانيا بالخصوص أسوء أيام التقديم لشنغن بالخصوص، لكن يا إخوتي أخواتي الكرام لقد مررنا بظروف صعبة سابقا واغلقت كل الابواب في وجوهنا حتى ضنناها نهاية الطريق تم بعدها تفتح الابواب على مصراعيها، نحن نعاني خلف الكواليس من ظلم السفارات فهناك من ترفض له وملفه مؤهل ظلما وعدوانا بسبب اللاجئين الاوكرانيين وامور تتعلق بالكوتة والظلم الأكبر هو العذاب الأليم الذي نعيشه مع المواعيد فكل دول الشنغن قلصت عدد المواعيد بشكل كبيير جدا وهناك من أخدت اجازة طويييلة كالبرتغال واما التي مواعيدها متوفرة فاصبحت تصعب الامور تطلب للمغاربة مثلا الموافقة الامنية او تمنعهم من الحق في التقديم سياحة كسلوفاكيا مثلا واخرى ترفض ظلما وعدوانا للكل كالمانيا فرنسا بلجيكا هولندا وايطاليا اما الشيخة المبجلة البرتغال فذهبت في شهر عسل والظاهر انه اعجبها طعمه منذ شهور طوووويلة لم تفتح مواعيد وموعدها صار بالقرب من القمر أما العمة أمريكا فمواعيدها أصبحت خلف كوكب زحل المهم الوضع سيء جدا وملخبط بسبب هذا الوضع الغير مطمئن حولنا 70% من زبائننا لاتجاهات بديلة كبريطانيا إيرلندا واستراليا وكندا ولهذا السبب رأيتم اننا مؤخرا مركزين على بريطانيا كثيرا لأننا أناس ابناء المجال ونعيش كالطيور المهاجرة كل مرة في قارة حسب استقرار الوضع لكننا لانزال نعمل ونقدم للشنغن واوروبا وكذلك امريكا غير ان القصة كما قلت بعد مدة سترون اننا اصبحنا نركز على امريكا مجددا القصة هي ليست تركيز بل تكون تلك الفترة هي مستقبل اليوم ونكون قد وصلنا للمواعيد التي حجزنا سابقا وحاليا ولاحقا ، أمريكا جيدة متلها مثل بريطانيا لكن عيبها الوحيد المواعيد بالنسبة للمواعيد يمكننا التحايل على السفارات والحصول على مواعيد قريبة بطرق ملتوية لكن يبقى التخوف التسبب لاحد الزبائن في حرمان 10 سنوات من التقديم ولهذا نفضل الجدولة بدل التحايل على السفارات.

الوضع الحالي يضطرنا للتقديم لسفارات معينة دون سواها وهو ما يتسبب لنا في مشاكل التأخير أضنكم لا تعرفون أن 90% من زبائننا معظمهم عندهم رفض سابق او عندهم مشاكل بالملفات راثب ضعيف ، لا يوجد تحويل راثب، لا يوجد بنك، يوجد بنك ولا يوجد رصيد يوجد بنك ورصيد لكن لا يوجد تحويل راثب وقصص اخرى وهذا يجعلنا نرتبط بمواعيد تلاتية ان لم تكن رباعية موعد مع السفارة ويجب ان يتناسب مع الشركة التي طلب من عندها الزبون التعديل ك 8anks.com مثلا الآن انت قم بالتنسيق للزبون لهذا الموعد الرباعي ، موعد الزبون مع شركته بتاريخ عطلة معين موعد زبون مع شركة بانكس موعد الزبون مع السفارة وموعد الزبون مع شركة فيزاديالي شوربيك لوبيك بلا فيزاديالي تا حاجة مغتصدقليك ما كاين لا يديك لا يخليك 😄

والله العذاب لكن شعارنا #لامستحيل ، والله العظيم ننتظر جعل التقديم للشنغن رقمي مثل كندا وبريطانيا وايرلندا واستراليا ونيوزيلاندا بفااااااارغ الصبر لأننا سنفجججججر الصواريخ فيها خصوصا نحن خلفنا زبائن صبورين أوفياء وخلفنا شركاء أوفياء متل 8anks.com وخلفنا فريق عمل ماهر جدا كلها خبراء هجرة وسياحة فقط نحتاج السفارات ترد الوضع متلما كان قبل ريتما يتم حل مشكلة اللاجئين الاوكرانيين الذين اغرقو أم اوروبا وقزموو الكوتة للعرب عامة والافارقة .

من كان ملفه سالك او ميسر طريقه نحن لا نأخره وهذا الكل يعلمه الناس التي تتأخر ملفاتها فقط فئتان (واحد معندو تا ورقة ومعدل كشف وشهادة راثب وواحل فهوية المدير لاسبانيا او شخص عنده ViP لدولة شنغن معينة ) اما غير هاته الفئات فملفاتها كلها في طور الانجاز وستقدم في شهر 6 هدا وشهر 7 بدون اي استثناء .

بالتوفيق للكل

أعلنت الحكومة البريطانية عن إتاحة تصريح تأشيرة زيارة إلكترونية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والأردن تبلغ تكلفتها 10 ...
08/06/2023

أعلنت الحكومة البريطانية عن إتاحة تصريح تأشيرة زيارة إلكترونية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والأردن تبلغ تكلفتها 10 جنيهات إسترلينية فقط.

وأكدت روزي دياز، المتحدثة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن خفض تكاليف ومتطلبات التأشيرة، سيمكن الزائرين من السفر إلى بريطانيا بأقل تكلفة وأكثر سهولة.

وقالت «أنا سعيدة أن شركاءنا في دول الخليج والأردن سيكونون أول من يستفيد بهذا التصريح. أتطلع إلى أن نرحب بالزوار من المنطقة إلى بريطانيا، والفرص الإضافية لبناء الروابط الثقافية والتجارية والسياسية بين بلادنا».

وأكدت روزي أن البرنامج البريطاني الجديد هو الإشارة إلى الشراكة القوية بين بريطانيا ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

08/06/2023

قلنا لكم هذا الصيف سيكون كله تحت شعار 🙂 اخر شابة حصلت على فيزة لها لبريطانيا
للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://wa.link/vzdh4r

كتر الحذيث حول إمكانية حصول المغاربة على إعفاء من التأشيرة لكندا لمن لديهم تأشيرة سارية الصلاحية لأمريكا وإليكم تجربتنا ...
07/06/2023

كتر الحذيث حول إمكانية حصول المغاربة على إعفاء من التأشيرة لكندا لمن لديهم تأشيرة سارية الصلاحية لأمريكا وإليكم تجربتنا الكاملة لهذا اليوم ولا تسمع مقتطفات أحاديث بل خد الأكيد :

تجربة اليوم كانت كالتالي، بعد إعلاننا عن إعفاء كندا المغاربة من التقديم للفيزة للسفر لكندا طبعا إعفاء مشروط ومقيد والشروط كانت كالتالي :
- إما أن يكون الشخص سبق له وحصل على تأشيرة لكندا لأقل من 10 سنوات الأخيرة وليس عنده رفض من كندا بعد آخر فيزة وليس عنده ترحيل ولا حرمان ولا بلاك ليست وركزو على هاته المعلومات لان الناس تذكر فقط السطحي، المهم الشخص الذي حصل على تأشيرة في أقل من عشرة سنوات لكندا وعاد لبلاده وانتهت بدون أي مشاكل ولم يأخد رفض لفيزة اخرى بعدها يحق لهم طلب تصريح أو إعفاء من الفيزة إسمه eTA وهو بمثابة رقم تصريح كما تشاهدون في تاني صورة وله مدة صلاحية ولكن من المهم التنبيه على خطوات مهمة يجدر القيام بها عند طلب هذا التصريح من الموقع وهي عدم الوقوع في فخ الأسئلة يعني بالدارجة متكونش صريح كثر من لقياس وخضر شوية بكذيبات بيضاء خاصة لو كان وضعك الوظيفي تغير للأسوء أو قدم عن طريقنا أنت تدفع الدراهيم ونحن نتحمل ذنوب وسئات ملفك 😄

الحالة الثانية أن يكون الشخص حاصل فقط على فيزة لأمريكا وهي الحالة التي حصلنا لها على eTA اليوم صالحة لغاية 2026 وطبعا حسب التجربة فإن تصريح أو شبه التأشيرة الكندية تكون صالحة بنفس عمر التأشيرة الأمريكية تماما لقد تركنا لكم تاريخ صلاحيتهما لتلاحظو الأمر .

ملاحظات مهمة : توفرك على فيزة أمريكية سارية المفعول أو على تأشيرة ميتة في أقل من عشر سنوات الأخيرة لكندا لوحده ليس شرط أو كافي لحصولك على تصريح eTA لأنه يمكن رفض تصريح eTA عند تقديمه أو يمكن أن تطول مدة استخراجه ويطلب منك أوراق او ضمانات إضافية لمكنتش كذاب عند الطلب ومؤهلاتك لا تبشر بالخير 😄

مدة إستخراج أول تأشيرة eTA لهذا الزبون أخدت 3 ساعات فقط

ندعو كل زبائن فيزاديالي الذين استخرجنا لهم سابقا تأشيرات لأمريكا أن يقدمو عن طريقنا لتصريح ETA الآن ويستغلو الفرص لأن هذا العالم متقلب جدا وإذا ظهرت فيه أية ثغرات قد يصبح مصعب قليلا أو يلغى لو رأت كندا أن فيزة أمريكا لا تخدم مصالحها خصوصا تعرفون أن كندا دولة ورقية وأمريكا دولة لا ورقية بل دولة مقابلات ، يعني أن الفيزة الأمريكية تعطى لمن هب ودب بناء على ما طبخه في الأبليكيشن فورم وما هو مستعد للإجابة عليه وكيف يلبس فقط لا غير فلا يطلب منك لا كشف بنك ولا شهادة راثب ولا ضمانات ولا أملاك في حين كندا لا تهتم لشكلك بل تهتم للضمانات وتنقيط ملفك الورقي لهذا إستغلو الفرص ما دمت حصلت على تصريح eTA ولو ينزل أي تغيير فالقانون الذي ينزل يطبق على من يقدمون ما بعد نزوله فقط وليس على ما قبل نزول القانون :)

للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://wa.link/vzdh4r

تم طلب أول تصريح سفر eTA  للسفر لكندا لمغربي حصل على فيزة أمريكا عن طريق شركة فيزاديالي سنة 2016 وندعو كل بقية المغاربة ...
07/06/2023

تم طلب أول تصريح سفر eTA للسفر لكندا لمغربي حصل على فيزة أمريكا عن طريق شركة فيزاديالي سنة 2016 وندعو كل بقية المغاربة الذين عندهم هاته الفيزة طلب التأشيرة الؤقمية الكندية أو بعبارة اوضح تصريح eTA عن طريقنا حتى الناس الذين لم يعودو يعملون او عاطلين عن العمل او الذين هاجرو لامريكا ولم يعودو لبلد اصدار الفيزة
للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

إذا كنت من المغرب وتريد التقديم في المغرب تواصل معنا على رقم الواتساب التالي :
+212660610610

او فقط قم بالنقر على هذا الرابط ليحولك تلقائيا للواتساب :
https://wa.link/vzdh4r

أمريكا بدون كشف بنكي لزبائن فيزاديالي بدون حتى شهادة راثب عرض صالح لغاية 30/06/2023 للمغاربة فقط المقيمين بالإمارات ، ال...
07/06/2023

أمريكا بدون كشف بنكي لزبائن فيزاديالي بدون حتى شهادة راثب عرض صالح لغاية 30/06/2023 للمغاربة فقط المقيمين بالإمارات ، السعودية ، عمان ، قطر ، البحرين فقط الفيزة سطاش جوج بتلاتين كندا فابووور

للاستفسارات والتقديم وفتح ملفات ما عليك سوى التواصل معانا على الرقم الثالي :
+34658334131

07/06/2023

هل كندا بدون فيزة للمغاربة ؟

كندا بدون فيزة للمغاربة وليس كل المغاربة فقط ل :- للمغاربة الذين سبق لهم وحصلو على فيزة لكندا في غضون العشر سنوات الأخير...
07/06/2023

كندا بدون فيزة للمغاربة وليس كل المغاربة فقط ل :
- للمغاربة الذين سبق لهم وحصلو على فيزة لكندا في غضون العشر سنوات الأخيرة ولو تكون منتهية الصلاحية فيحق لهم طلب تصريح eTA متل بقية الاوروبيين والسفر سنرفق لكم كل المواقع في آخر المنشور .

- للمغاربة الذين يمتلكون فيزة أمريكا نوع Non-immigrant Visa يعني فيزة سياحة بيزنز زيارة عائلة او طبيب وغيرها تسمى Non Immigrant Visa وبشرط أن تكون لا تزال سارية الصلاحية هاته الفيزة بالمغرب نسميها فيزة 10 سنوات (غالبا)

كيف أسافر لكندا؟ 🙂 الحل تقدم على فيزة لكندا ادا كامت تجربتك الاولى أو سبق لك وحصلت على فيزة لكندا في مدة تجاوزت عشرة سنوات أو تقدم للفيزة لأمريكا مدتها 10 سنوات وتساعدك في دخول عدة دول بدون فيزة من ضمنها السعودية وكندا

التقديم للفيزة لأمريكا من الإمارات بدون كشف حساب بنكي وبدون لامانع ومع تعديل سجل سفر وتعلية راثب والكثير بنفس سعر الملف العادي
- موقع كندا للتأكد ما إذا كنت بحاجة للفيزة لدخول كندا أم لا :
https://www.cic.gc.ca/english/visit/visas.asp

موقع كندا لطلب الإعفاء eTA :
https://www.canada.ca/en/immigration-refugees-citizenship/services/visit-canada/eta/final-instructions-apply-eta.html
- قائمة الدول التي شملها الإعفاء من الفيزة لكندا اليوم :
https://www.canada.ca/en/immigration-refugees-citizenship/news/2023/06/eligible-travellers-from-13more-countries-now-qualify-for-visa-free-travel-to-canada.html

بالتوفيق للجميع ونصيحتنا لكم استغلو اية فرصة واطبعو اية فيزة في جوازكم لانه ستحتاجون لها في المستقبل وها اصحاب فيزة امريكا احتاجوها لكندا اليوم 🙂

وشعارنا مع فيزا ديالي #لامستحيل

Address

Dubai Marina Mall
Dubai

Opening Hours

Monday 09:00 - 17:00
Tuesday 09:00 - 17:00
Wednesday 09:00 - 17:00
Thursday 09:00 - 17:00
Friday 09:00 - 17:00

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Visa Dyali - فيزا ديالي posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to Visa Dyali - فيزا ديالي:

Share

Category