18/05/2020
بشرى سارة من القنصلية التركية في القدس🇹🇷
الأخوة المواطنين الأعزاء
يسعدنا إبلاغكم بأننا ومن تاريخ ٢٧/٥/٢٠٢٠ عدنا لاستقبال طلباتكم في الحصول على تأشيرة السفر للجمهورية التركية، مع مراعاة جميع سبل الوقاية الضرورية التي يعيشها العالم بسبب فايروس كورونا، متمنيين السلامة للجميع، علما بأن ساعات دوامنا في الشهر الفضيل هي من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 ظهرا طيلة أيام الأسبوع بإستثناء يوم السبت والاحد.
يرجى العلم بأن مدة صلاحية التأشيرة سنة من تاريخ صدورها، ومدة الإقامة شهر لمرة واحدة، مع التعهد بعدم استخدامها إلا عند فتح المطارات الدولية، كما أنه في حال ثبوت إصابة أي مواطن بفايروس كورونا سوف يتم منعه من دخول الأراضي التركية، وهذا التعهد سوف يتم التوقيع عليه عند التقدم بطلب التأشيرة.
وكل عام وانتم بألف خير ❤️