21/12/2025
من الرائع ان يكون لدينا مكتبة رقمية واليوم السيد رئيس الوزراء افتتحها لخدمة الباحثين
لكن اتمنى ان يعاد النظر بتصاميم واجهات الابنية بصورة عامة وتلك التي تملك خصوصية كونها داخل مركز بغداد القديم
يجب ان تكون هناك محددات في ابعاد العناصر المستخدمة والفتحات والمعالجات والمواد المستخدمة وتخضع لتدقيق المعماريين العراقيين...لدينا معماريين بذوق رفيع سواء،على المستوى العملي والاكاديمي ..تقديري للجميع واحترامي وهذا بالتاكيد هو تعبير عن راي شخصي كمعمار وكمواطن بغدادي قبل كل شئ