10/05/2026
كل تاريخنــــا في سطر واحد ✋ :-
👈الفرق بين الانسان المكرم المبدع الحضاري وانسان يأجوج ومأجوج الهمجي المتخلف :
🔹مثل كل الباحثين كان هناك سؤالا يراودني باستمرار وكان من أهم الأسباب التي أدت بي للكشف عن كثير من الحقائق وأهمها أن الإنسان في أرضنا الآن ليس جنسا أو نوع واحدا بل هناك جنسين من البشر جنس مكرم وجنس من يـــ ـأجوج ومـــ ـأجوج "بشر هجين بالدمــ ـاء الشيـ ـطانية قادم من خلف السد" ولن تفهم شيئا في العالم المعاصر وحتى التاريخ والماضي إذا لم تفهم هذا الموضوع وإذا فهمت هذا الموضوع بالشكل الجيد سوف يصبح كل التاريخ والحاضر وحتى المستقبل مري العين أمامك مثل الشمس في رابعة النهار وهذا سبب أن كل كتاباتنا تتطابق مع القادم من مستقبل الأيام والذي لحظه جل متابعينا فنحن لانتمتع بذكاء خارق أو حس الحدس أو قراءة الكف هو فقط الوعي بعد تكشف الحقائق لنا لبحتثنا الكثير عن الحق فالله خلق كل شئ واضح وعلم الانسان مالم يعلم ولكن بشر اليوم تعرضوا للتجهيل الاجباري بفعل فاعل ومخطط حتي يختلط عليهم الامر ويتم مسخهم وهم لايعرفون وهذا ماحصل للاسف.
👈 من اين بدا الامر !!!
المرحلة الاولي :
🔹من خلال التاريخ العام وحتى التاريخ الخاص لكل دولة دائما وكما تكلمنا وشرحنا كثيرا أن الإنسان العربي المكرم كانت له كل الحضارات في أرضنا تم تعرض لهجوم مدمر في مرحلتين.. الأولى في العهد البرونزي "شعوب البحر" قبل إنشاء السد "والثانية في المدة التي عرفت في التاريخ بهجوم" برابـ ـرة الشمـ ـال والتركومنغول "بعدما تجاوزوا السد" قبل هذين الهجومين كانت الحضارات في أرضنا كبيرة بكل أنواع التقنية المتقدمة القديمة التي بنت الحضارات والشواهد العملاقة التي ما زالت آثارها في أرضنا إلى اليوم وبعد الهجومين حصل انحطاط كبير للحضارة ودمار شامل للحضارة فالمرحلة الأولى بني ذي القرنين السد علي يأجــ ـوج ومأجــ ـوج لأنهم أعداء الحضارة بسبب دمـ ـائهم الشيـ ـطانية وفسادهم في الأرض وتم تحوير وتهويل الأمر في التعليم الممنهج علي جعلهم جنسا غير بشرى حتى لا يعرفهم الناس وتتم عملية الاختلاط والمسخ بسهولة ودون ان يستيقظ الانسان المكرم المبدع لما يحصل له...
والمرحلة الثانية
🔹هنا بعد ان حصل الاختلاط بين دماء الإنسان المكرم ودماء إنسان يأجـ ـوج ومأجـ ـوج بدا تزوير التاريخ ونسب كل شيء في أرضنا لجنس جديد هو قائم علي العصبية الشيطانية بسبب دماء يأجـ ـوج ومأجـ ـوج وسرقة موروث الإنسان المكرم ونسبه لأقوام جديدة وأسماء جديدة حاولوا تحويرها لاسماء موجودة في الماضي كما يحاولون الان ببرنامج أمازيغية وكما فعلوا في الماضي كما اسرائيل الدولة التركية الصهيونية التي تنسب للقوم الساميين ونبي الله يعقوب وهي قائمة علي الترك الخزر الثلموديين وقبلها الإغريق والرومان فالامر يتم من قديم الزمان محاولة للقضاء علي الانسان المكرم ومسخ ارضنا كما الأراضي الاخرى حتي لايعبد ولا يوحد فيها الله .
وهذا في الرابط أستمراراهم لما يفعلون في العالم الأن.
https://www.facebook.com/photo/?fbid=681543620646878&set=a.509360994531809
👈 اما شرح هذا الامر في ليبيا ففي الرابط البرهان من تاريخ ليبيا وكذلك شرح الفكرة المركزية !!؟
https://www.facebook.com/banisalemgroup/photos/a.523681564310851/4475279975817637/
الشعوبيــــة سبب تخلفنـــــا وتأخرنـــــا ✋ :-
https://www.facebook.com/photo/?fbid=982023140619504&set=a.663920252429796
اما بعد مايسمي بالثورة ولما انقلبوا علي نتائج الثورة ونتائج الانتخابات هولاء هم أطراف الصراع الحقيقيون ✋ :-
https://www.facebook.com/photo/?fbid=665201998985214&set=a.468451365326946
كل شئ واضح ومفهوم عندما تعرف التاريخ الحقيقي والعلم الحقيقي وليس تاريخ روتشيلد المزور وماتنشره الميديا الموجهة لغسل ادمغة الناس .