السكان الأصليون

السكان الأصليون الشعوب العربية الأصيلة في أرضنا قبل غزوات يأجوج ومأجوج برابرة الشمال

كل تاريخنــــا في سطر واحد ✋ :-👈الفرق بين الانسان المكرم المبدع الحضاري وانسان يأجوج ومأجوج الهمجي المتخلف :🔹مثل كل البا...
10/05/2026

كل تاريخنــــا في سطر واحد ✋ :-

👈الفرق بين الانسان المكرم المبدع الحضاري وانسان يأجوج ومأجوج الهمجي المتخلف :

🔹مثل كل الباحثين كان هناك سؤالا يراودني باستمرار وكان من أهم الأسباب التي أدت بي للكشف عن كثير من الحقائق وأهمها أن الإنسان في أرضنا الآن ليس جنسا أو نوع واحدا بل هناك جنسين من البشر جنس مكرم وجنس من يـــ ـأجوج ومـــ ـأجوج "بشر هجين بالدمــ ـاء الشيـ ـطانية قادم من خلف السد" ولن تفهم شيئا في العالم المعاصر وحتى التاريخ والماضي إذا لم تفهم هذا الموضوع وإذا فهمت هذا الموضوع بالشكل الجيد سوف يصبح كل التاريخ والحاضر وحتى المستقبل مري العين أمامك مثل الشمس في رابعة النهار وهذا سبب أن كل كتاباتنا تتطابق مع القادم من مستقبل الأيام والذي لحظه جل متابعينا فنحن لانتمتع بذكاء خارق أو حس الحدس أو قراءة الكف هو فقط الوعي بعد تكشف الحقائق لنا لبحتثنا الكثير عن الحق فالله خلق كل شئ واضح وعلم الانسان مالم يعلم ولكن بشر اليوم تعرضوا للتجهيل الاجباري بفعل فاعل ومخطط حتي يختلط عليهم الامر ويتم مسخهم وهم لايعرفون وهذا ماحصل للاسف.

👈 من اين بدا الامر !!!

المرحلة الاولي :

🔹من خلال التاريخ العام وحتى التاريخ الخاص لكل دولة دائما وكما تكلمنا وشرحنا كثيرا أن الإنسان العربي المكرم كانت له كل الحضارات في أرضنا تم تعرض لهجوم مدمر في مرحلتين.. الأولى في العهد البرونزي "شعوب البحر" قبل إنشاء السد "والثانية في المدة التي عرفت في التاريخ بهجوم" برابـ ـرة الشمـ ـال والتركومنغول "بعدما تجاوزوا السد" قبل هذين الهجومين كانت الحضارات في أرضنا كبيرة بكل أنواع التقنية‏ المتقدمة القديمة التي بنت الحضارات والشواهد العملاقة التي ما زالت آثارها في أرضنا إلى اليوم وبعد الهجومين حصل انحطاط كبير للحضارة ودمار شامل للحضارة فالمرحلة الأولى بني ذي القرنين السد علي يأجــ ـوج ومأجــ ـوج لأنهم أعداء الحضارة بسبب دمـ ـائهم الشيـ ـطانية وفسادهم في الأرض وتم تحوير وتهويل الأمر في التعليم الممنهج علي جعلهم جنسا غير بشرى حتى لا يعرفهم الناس وتتم عملية الاختلاط والمسخ بسهولة ودون ان يستيقظ الانسان المكرم المبدع لما يحصل له...

والمرحلة الثانية

🔹هنا بعد ان حصل الاختلاط بين دماء الإنسان المكرم ودماء إنسان يأجـ ـوج ومأجـ ـوج بدا تزوير التاريخ ونسب كل شيء في أرضنا لجنس جديد هو قائم علي العصبية الشيطانية بسبب دماء يأجـ ـوج ومأجـ ـوج وسرقة موروث الإنسان المكرم ونسبه لأقوام جديدة وأسماء جديدة حاولوا تحويرها لاسماء موجودة في الماضي كما يحاولون الان ببرنامج أمازيغية وكما فعلوا في الماضي كما اسرائيل الدولة التركية الصهيونية التي تنسب للقوم الساميين ونبي الله يعقوب وهي قائمة علي الترك الخزر الثلموديين وقبلها الإغريق والرومان فالامر يتم من قديم الزمان محاولة للقضاء علي الانسان المكرم ومسخ ارضنا كما الأراضي الاخرى حتي لايعبد ولا يوحد فيها الله .

وهذا في الرابط أستمراراهم لما يفعلون في العالم الأن.

https://www.facebook.com/photo/?fbid=681543620646878&set=a.509360994531809

👈 اما شرح هذا الامر في ليبيا ففي الرابط البرهان من تاريخ ليبيا وكذلك شرح الفكرة المركزية !!؟

https://www.facebook.com/banisalemgroup/photos/a.523681564310851/4475279975817637/

الشعوبيــــة سبب تخلفنـــــا وتأخرنـــــا ✋ :-

https://www.facebook.com/photo/?fbid=982023140619504&set=a.663920252429796

اما بعد مايسمي بالثورة ولما انقلبوا علي نتائج الثورة ونتائج الانتخابات هولاء هم أطراف الصراع الحقيقيون ✋ :-

https://www.facebook.com/photo/?fbid=665201998985214&set=a.468451365326946

كل شئ واضح ومفهوم عندما تعرف التاريخ الحقيقي والعلم الحقيقي وليس تاريخ روتشيلد المزور وماتنشره الميديا الموجهة لغسل ادمغة الناس .

البندول:   ✋ :-✨  #المستوطنين من قادة مصراتة و خراب ليبيا ! : أي متابع للسياسة الداخلية الليبية بعد الثورة يلاحظ شيء غري...
06/05/2026

البندول: ✋ :-

✨ #المستوطنين من قادة مصراتة و خراب ليبيا ! : أي متابع للسياسة الداخلية الليبية بعد الثورة يلاحظ شيء غريب هو تصرف مدينة مصراتة ليس كحاضرة ليبية ومدينة ليبية من المدن الليبية الكبرى وخاصة في المنطقة الغربية بحيث إنها تكون بوتقة لصهر الليبيين وتوجهاتهم السياسية والاجتماعية والتيارات الليبية والخروج بهدف وطني شامل تكون فيه ثقل ثقافي واجتماعي يمثل الشعب الليبي وتوجهاته السياسية والثقافية وما كانت لتقع في إي مشكلة لو لعبت دورها لي مفروض يكون وطبيعي كما دور المدن الكبرى في إي دولة من دول العالم!!!.

✨ بل تصرفت بشكل ش*ذ ببرنامج مقصود ومخطط له بعناية وكأنها وحدة سياسية منفصلة ومنعزلة تحاول أن تكون المركز في أجسام أو قوى أخرى صغيرة بحيت تكون المركز والمتحكم كما في تجربة البندول بحيت تكون الكرة الكبيرة في وسط كرات صغيرة في المنطقة الغربية ويبدو أن هذا كان مخططا ولأهداف ولم تكن سياسة عبطية!!.

✨ بداية من تركيز كتائب مصراتة بعد الثورة على السيطرة على كل مخازن السلاح مثل التي كانت في واد كعام وزليتن وجرها وتخزينها في مصراتة وهذا يدل على تخطيط مسبق ومثل إصرار مصراتة عن تكوين الدروع في المنطقة الغربية من ليبيا بدل الجيش!! وهذه ليست سياسة لصناعة دولة بل تدل على فكر جهوي ومناطقي أشك حتى أن من خطط له ليبي الجنسية حتى ولو كان من مدينة مصراتة نفسها لأن هذا المخطط كان يريد أن تكون مصراتة المركز في وسط مهمش أو مدمر ويظهر هذا جليا في خطاب السويحلي المشهور في مسلاتة عند كلامه عن الدروع وعند بداية الإعلان عن عملية فجر ليبيا نفس اللقاء الذي تكلم فيه غويلة على ما أسماه الجهاد في ليبيا ضد الليبيين وليس في فلسطين المحتلة!!!.

✨ والمحلل لهذا الخطاب والكلام عن الدروع وإعلانها من مدينة مجاورة لمدينة مصراتة يخلص بنتيجة أن الهدف كان جعل الدروع والمدن دوائر حلقية لحماية المركز حتى لو حصلت حرب يكون المركز آخر المتضررين منها لأنه محاط بعدة دوائر تكون جدار حماية لها قبل وصول العدو المحتمل!!
وهذا ليس تخطط يسعى لتكوين دولة هذا تخطيط تدمير الدولة التي ينظر من رسم هذا المخطط لبقية أركانها أو مكوناتها أنهم عدو محتمل يجب تدميره إذا عارض ما يريده المركز في البندول وهذه تخطيطات معروفة عن المجموعات السرية الماسونية ومن طبقه هم #المستوطنيين في مدينة .

✨ أيضا في السياسة الاقتصادية التي لعبتها مصراتة في عقب الثورة وهي بالتحالف مع مناطق ومحاربة مناطق أخرى سياسة الاستنزاف مع الأحداث والزمن التي تكلمنا عنها.
أمثله -مع سوق الجمعة وتاجوراء وترهونة ممثلة في الكانيات والزاوية والمجموعات الارهابية ضد الزنتان والرجبان
-مع الجبالية والزاوية ضد الزنتان والرجبان
-مع طرابلس ضد ترهونة الكانيات
-مع بعض الزنتان والزاوية واطراف من طرابلس والمجموعات الارهابية ضد الجيش في المنطقة الشرقية
-مع الهاربين من المنطقة الشرقية والمجموعات الارهابية ضد الجيش في الجنوب.
والآن- محاولة جر والتحالف مع بعض المحسوبين علي الزنتان المنظمين للذبيبة ضد كتائب غنيوة وكتائب طرابلس.

✨ ومع ملحوظة أنها تستخدم المصرف المركزي في دعم حروبها بحيت كل ماتتحالف مع طرف تقسم معه الأموال لتمويل هذه الحروب من مال ودم الليبيين!!!.
وفي حصيلة المجموع تكون الأموال الليبية قد فرغت في جيوب من يقود مصراتة لأنها سرقة الأموال مناصفة مع كل طرف وتكون الحصيلة لها هي ضعف ماتحصل عليه مجموع كل الأطراف وتحقق السيطرة المالية والاقتصادية..

✨ وكل هذه الحروب والمخطط لصالح من خطط لهذا الهدف في مصراتة وهم معروفين لان تكلمنا عنهم كثيرا هم المجموعة السرية الماسونية المغولية التي تنتمي ليــ ـأجوج ومــ ــأجوج #المستوطنة في مصراتة وهذه من تستخدم مدينة مصراتة وترى الليبين مجرد عدو يجب سرقة خيراتهم واستخدام شبابهم لقتل بعضهم بعض بما فيهم شباب مصراتة المجندين باسم الدفاع علي مصراتة وهم في الحقيقة مجندين لصالح برنامج يأجـ ـوج ومأجــ ـوج ومخططات الماسونية...

✨ يجب أن أكون واضح في الكلام حتي الكثير من أهل مصراتة هم ضحية لهذا المخطط وليسوا شركاء فيه المخطط والمسؤول الحقيقي هو المجموعة السرية الماسونية المغولية في مصراتة التي تنتمي ليــ ـأجوج ومـ ــأجوج .
الدم الفاسد دم يــ ـأجوج ومـ ـأجوج هو سبب بلاء الليبين وهو المحمل بالاجندات الماسونية الشيطانية وكل الليبين ضد الدم الفاسد يــأجوج ومــأجوج وكل الاجندات الشيطانية.

👈 1- من سرق اموالك !! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج .

👈 2- من جلب لك القواعد التركية !! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج .

👈 3- من سبب في الفتن والحروب بين الليبين ليسيطر علي الليبين وسبب في قسم ليبيا شرق وغرب !! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج .

👈 4- من جلب الطيران المسير باموالك المنهوبة بعد السيطرة بدون وجه حق علي المصرف المركزي ليقصفك بها ويقتل اولادك !! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج.

👈 5- من جلب برنامج امازيغية والجيش الالكتروني التابع للاكاديمية البربرية من كل المغرب العربي يسب ليبيا والليبين ليل نهار في صفحات الفيس بوك ويحاول سرقة تاريخك ونسبه لبرابرة الوندال ويطعن في الاسلام وفي الفاتحين !! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج.

👈 6-من يدير الصفحات التي تنشر الفساد وتقذف الليبيات بكل انواع القذف وتزرع الفتنه بين الشرق والغرب !!- إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج .

👈 7- من يدير مجموعات مثل " تاريخيون " التي تقذف في الانساب وتحرض علي الفتنه بين الليبيين وخاصة القبائل العربية والبحث في التاريخ ع كل الفتن والاختلافات وتهييجها واعادة تدويرها واحياها !! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج.

👈 8- من جلب المرتزقة التركمان السوريين ويخلص فيهم بالدولار لقتل الليبين والعجائز الليبيات مش محصلين حق الدواء !!إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج .

👈 9- من جلب داعش عبر مطار مصراتة لسرت ولبنغازي وأعطى أموالكم للقوات الأجنبية بحجة محاربتهم وكل الموضوع أنه يريد العودة لحكمكم بعد ما فشل في الانتخابات وفي ما يسمى الثورة بعد ما اتضحت نواياه بعد خسارته تحقيق أي أهداف في حرب فجر ليبيا!! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج.

👈 10-أليس الأولي بعد محاربة الدم الفاسد محاربة الهجرة الأفريقية والدم الفاسد هو سبب في جلبها لماذا التركيز على الفلسطيني قبل حتى التركماني السوري و الأفريقي! إنهم المستوطنون أصحاب الدم الفاسد دم يأجوج ومأجوج.

سبحان من أراد أن يخرج الحقائق...




تحرير غزة خذوا سفينة ليبية سلموها للكيان ورحـوا ورافعين إشارة ✌️ ... نصر لكن مش لينا هدف عكسيوبعدها سياحه في إسطنبول
06/10/2025

تحرير غزة خذوا سفينة ليبية سلموها للكيان ورحـوا
ورافعين إشارة ✌️ ... نصر لكن مش لينا هدف عكسي
وبعدها سياحه في إسطنبول

06/10/2025

السلام الظاهري بين العرب ويأجوج ومأجوج:-

بعد كل دورة شيطانية يتم شحن يأجوج ومأجوج وتجهيزهم ويتم الهاء العرب وإفسادهم ثم تبدأ الفوضى الخلاقة ويوجه الشيطان وحزبه ضربة للإسلام والعرب بعد احراز اكبر تقدم مستطاع يتم الترويج للتعايش السلمي من جديد وهكذا تقدمت يأجوج ومأجوج من جبال طوران إلى الخزر إلى الأندلس إلى إيران إلى التسلل والإطاحة بالخلافة إلى فلسطين المحتلة إلى آخرهم احتلال ليبيا وسرقة كل أموالها 700 مليار دولار وبد برنامج مسخها ويتم الترويج للسلام لاكمال عملية المسخ الداخلي تم من جديد لشحن يأجوج ومأجوج وإفشال العرب مقدمة للهجوم على مصر ثم غاية ومقصد الشيطان مكة المكرمة

الدورات الشيطانية السابقة وجنده من يأجوج ومأجوج

https://www.facebook.com/FreemasonryinLibya/posts/1750719015002501

الدورة الشيطانية الحالية

https://www.facebook.com/Destroyalternativereality/photos/a.508315012534562/4023066007726094/

الهدف النهائي

https://www.facebook.com/Destroyalternativereality/posts/4014084905290871

يامسلم الشيطان أعوذ بالله منه لا يريد قتلك لانك راح تاخد رتبة شهيد وهذه والله أكره حاجة عند الشيطان يبك تخضع وترضي بالمسخ وتتبع خطواته هكي أنت حبيبه أعوذ بالله منه. . .
لا تنسي شئ واحد بس الشيطان حط برنامجه علي يأجوج ومأجوج وهم يشتغلوا ليل نهار والله عز وجل حط برنامجه على العرب المسلمين يعني أنت مش هنا عبث أنت هنا لأنك حملة الأمانة وهذه هو الاختبار الأزلي.

ملاحظة: - كل الأموال التي صرفت من حكومات ليست شرعية هي أموال حرام ولما تكون أموال حرام ليبيا بالمليارات. . . . فهمك كفاية ( لا تنسى أن يأجوج ومأجوج لأتميز بين حرام وحلال لي يميز فقط أنت المسلم وخاصة العربي ) دائما يسألوا في عن هل الحروب في ليبيا راح تكون قوية ولماذا يقولوا إن طرابلس حفرة الدم. . السبب أن اليقظة انتشرت والحرام تغول ولابد أن تحسم ليبيا أمرها أما هكي أو هكي.

لن تتحرر  #غزة الا ان نحرر بلدننا اولا : القوات التركية في قاعدة الخمس وفي معتيقة وميناء طرابلس والمرتزقة السوريين الترك...
02/10/2025

لن تتحرر #غزة الا ان نحرر بلدننا اولا : القوات التركية في قاعدة الخمس وفي معتيقة وميناء طرابلس والمرتزقة السوريين التركمان في المعسكرات في طرابلس والمغول يدفعون الناس في طواجين مره ضد الهجرة الغير شرعية وضد الفلسطينيين ومره مع غزة!! بالأمس كنت تحرض علي الفلسطنيين وتطالب بطردهم من ليبيا !! المهم الها الناس وتحويل نظرهم عن فساد وخراب المغول ... لن تتحرر غزة الا ان نحرر بلدننا اولا نحن الليبين لدينا مشكلتنا الداخلية ولن نقدم شئ للعرب ولا العالم قبل اصلاح بيتنا الداخلي .

قضيتنــــا مصــراتــــــة ✋ :- صراعات قيادات مصراتة المزعوم .قس عليهم كلام بادي ومحيسن وبعيو ووو مجموعة تعمل بتناغم.👈 دا...
24/08/2025

قضيتنــــا مصــراتــــــة ✋ :- صراعات قيادات مصراتة المزعوم .
قس عليهم كلام بادي ومحيسن وبعيو ووو مجموعة تعمل بتناغم.

👈 دائما عندما نتكلم عن مخططات الماسونية ونربط ذلك بحملة هذا المشروع من بقايا الترك المغول الليبيين بقايا يأجوج ومأجوج قد يعتقد البعض أننا نتحامل على مدينة مصراتة بصفة أن معظم هؤلاء المغول ينتمون لها رغم أننا نقصد كل الشبكة منهم وبعضهم يسكن مدن وقرى أخرى مثل الصلابي والمنقوش وحسني بي والعرادي والكبير وغيرهم الذين يسكنون طرابلس وبنغازي والزاوية وغيرهم.

🔸 مصراتة الأرض هي مدينة ليبية عزيزة مثلها مثل ترهونة أو الخمس أو البيضاء أو شحات أو أي مدينة ليبية مشكلتنا مع من هم يسكنون مصراتة من هؤلاء المغول المعلونيين وعندما نقول ملعونين لا نقولها لأننا نكرهم بل نقولها لأن الله لعن قوم يأجوج ومأجوج من فوق سبع سماوات ولهذا السبب تجدونهم يحقدون عليكم كا ليبين بصفة عامة والعرب الليبيين بصفة خاصة ببساطة لأنهم يحملون مشروع شيطاني النقيض للمشروع الذي أودعه الله على العرب المسلمين ومن معهم من مسلمين حقيقيين.

🔸 لذلك رغم تحقق الانصهار الكامل بين العرب والبربر والكريت والتبو والتوارق تجد مدن كبيرة مثل صبراتة بني وليد ترهونة وسبها وتجرهي وشحات يعيش فيها العرب والبربر وغيرهم في تلاحم كامل وفي تكامل مع كامل ليبيا ولا تجدهم يحاولون السيطرة على عصب ليبيا ومواردها الاقتصادية وعندهم وطنية ولا يرضون بيع ليبيا للخارج ولا جلب مرتزقة لقتل الليبيين إلا هؤلاء المعلونيين الذين يعتقد الليبيين المغفلين أنهم مسلمين لمجرد أنهم قالوا ذلك وكتبوا ذلك في أوراقهم وكائن الليبيين بسبب سياسة التجهيل الممنهجة لمدة 42 سنه لا يعلمون أن هناك منظمات شيطانية تعمل من قبل أجدادهم وقد حان وقت خروجها للعن في ليبيا كما دمرت مدن وبلدان في غيرها حتى في أوروبا وآسيا الصغرى من زمن بعيد وأصبحت هذه الدول تقاد كالنعاج وتنفذ المخططات الشيطانية فما خرجت مدينة مصراتة الا خرجت الحروب الاهلية والاستعمار وحل الخراب انظر للتاريخ وانظر ماحدث عقب مايسمي بالثورة وانظر سبب هذا العويل والكفر والنفاق وجلب الاستعمار وكل انواع الموبقات وهذا بسبب هذه الباطنية التي تبطن شئ وتحاول اظهار شئ اخر لم يعد يخفي حتي علي الجويهل في ليبيا حتي السرقات والخراب التي يتركونها للصعاليك هنا وهناك ماهي الا محاولة لاخفاء تدميرهم وتخريبهم الكبير وسرقاتهم الكبيرة وبالمناسب نحن لا نقصد الجوقة الأولي بل نقصد حتى المشبعين بالأحقاد الشعوبية من الجوقة الثانية مثل زوبي وصوان الذي كان يدعم التكفيريين في بنغازي والصيد وغيرهم نحن نخبركم الصدق لأن هذا ما أمرنا لله به نحن واضحين جدا.

🔸 فوالله ما يرد لليبيا إلا هذا وكان مدخل هؤلاء هو مدينة مصراتة لان يتركز معظمهم هناك فعندما يتم شحن شباب مصراتة بالأحقاد الشعوبية التي ترونها تخرج في كلامهم وإعلامهم وصفحاتهم هذا لأن هذه الخلايا كانت تحضرهم لهذا من زمن بعيد وعندما تجدون هذه العصبية لمدينة مصراتة التي مبنية بالأساس على العصبية الشعوبية رغم أن الكثير من يسكن مصراتة هم من أصول بربرية وحتى عربية وغيرها لن يقولون لهم أن قضيتنا هي يأجوج ومأجوج أو قضيتنا سرقة أموال الليبيين وإفقارهم أو قضيتنا محاربة الإسلام والعرب المسلمين ولكن سوف يقولون لهم أن قضيتنا هي مصراتة فهذا الصفحات التي ترفع هذه الأسماء وتنفث الأحقاد الشعوبية والكذب محركها وعصبيتها هي عصبية مغولية شعوبية ولكن لا تستطيع قولها علن فا تتستر عليها بهذه الأسماء قضيتنا مصراتة وقضيتنا الشريعة وقضيتنا المدنية وقضيتنا الحضارة فأي مدنية وأي حضارة واي شرع الذي سوف يطبقه يأجوج ومأجوج أكثر أمة اشتهرت بالخراب والفساد والغزو والسرقة والنهب الذين لعنهم الله من فوق سبع سموات وفي كل الكتب السماوية كلها والذين قال فيهم إن يأجوج ومأجوج مفسدين في الأرض... كما كتبت من قبل (مصراتة الهيكل ليبي والمحرك يأجوج ومأجوج ) وهؤلاء المغول ما هم إلا مرتزقة لمنظمات عالمية تهدف لا ابتلاع ليبيا كما فعلوا لغيرها من الدول وهذا سر الدعم الدولي لهم في شكل مصراتة وهذه سر قوة مصراتة المزعومة فمصراتة مدينة ليبية مثلها مثل أي مدينة كا ترهونة أو زليتن أو الخمس فقط أنها مختطفة بالطرق الناعمة يعني إغراء المقيمين فيها بالأموال التي سرقت والشحن بالأحقاد والتخويف من الاخرين حتى تكون حاضنة للمشروع الكبير وتم هذا من زمن بعيد لذلك ترونا نحاول جاهدين اخرج وفضح هذه المجموعات من وقت بعيد لأننا كنا نعلمهم ولكنا تفاجأنا أنهم متغلغلين بيننا بهذا الشكل الكبير في مصراتة وبشكل أضعف في بعض المدن الأخرى لذلك نحن مشكلتنا ليست مع مصراتة المدينة والتراب ولا حتي مع كل من يسكنها فهي مدينة ليبية مثلها مثل إي مدينة ليبية نحن مشكلتنا مع هؤلاء الذين سيطروا علي مصراتة ويحاولون اتخادها قاعدة للسيطرة علي ليبيا.

👈 مشكلتنا معهم ليست على سياسة ولا على سرقتهم للأموال وليست على مناصب وليست حتى على ليبيا فقط... مشكلتنا معهم منذ الأزل مشكلتنا معهم مشكلة مشروعين يتصارعان منذ الأزل وقد خرجوا للعن عندما توقعوا أننا في أضعف حالاتنا ونحن والله لا نقاتلهم علي دنيا وهنا نصيحتي التي أقدمها من عشر سنوات لا تربطوا مستقبلكم بهم أصبح يتأكد لكم يوم بعد يوم فشل مشروعهم في ليبيا فعند خسارتهم النهاية (وهم يعلمون أنهم يحاربون حرب بقا وسوف يفعلون كل مايستطيعون ونحن نعلم ذلك ) أنتم تعلمون أنكم سوف تخسرون الدنيا والآخرة لان مشروعهم فشل ووعودهم التي أعطوها لكم ستفشل وما سوف ينفعكم المال الحرام الذي في أيديكم وهذا الكلام بالذات إذا انت لاتنتمي للعرق المغولي فأن يأجوج ومأجوج لا تفرق بين حرام وحلال انت من سوف ينعكس عليك سلبا او ايجابا كما قلنا دائما اذا خسروا اصبحت منهم وخسرت الدنيا والاخرة مازال لديك القليل من الوقت يمكن ان تضع نفسك في المكان الذي يليق بك..

تحديث للبوست:- من الأمور التي فعلوها بعد كتابة هذا البوست هي جلب القواعد التركية والإيطالية ومحاولة التطبيع باسم ليبيا مع الصهاينة وهذه أبسط أمثله عما كنا نقول في البوست الذي كتب منذ أكثر من عشر سنوات.

21/08/2025

حين وقف الرسام الفرنسي هنري رينيو منبهرا أمام قصر الحمراء في سنة 1869 قال :"مقارنة بالفنان الذي صنع هذا، نحن برابرة أوباش متوحشون".

لق...طاء التاريخ الحاقدون!! ✋ :-🔹 عندما نتكلم عن حتمية الأصل الواحد للعرب والساميين كوحدة واحدة كما قلنا كثيرا أو وجهين ...
21/08/2025

لق...طاء التاريخ الحاقدون!! ✋ :-

🔹 عندما نتكلم عن حتمية الأصل الواحد للعرب والساميين كوحدة واحدة كما قلنا كثيرا أو وجهين لعملة واحدة يقفز لك الشعوبية المغتصبين من الماس..ونية الص..هيونية ويسألون سؤالين غبيات تافهات مثل تفاهتهم المقززه فقط تخبرك علي مقدار حقدهم الذي غلب إبليس نفسه أعوذ بالله منه ومنهم والمشكلة أنهم يحملون أسماء عربية ويكتبون بالعربي ويتعلقون بآخر قشه ممكن أن تطعن في العرب و هذه الوحدة العربية السامية التي تؤرقهم لانكشاف أصولهم الوضي...عة ويقولون لك لما لم نرى هذه الحضارات في الجزيرة العربية ولماذا رجع العرب لاستخدام الخيم!!!

👈 هذا سؤالهم الأول:- وكأن لم يسمع هؤلاء الحثالة الجهلة عن شيء اسمه دورة الحضارات وصعودها واندثارها حتى القرآن الذي يزعمون أنهم يؤمنون به ويتبعونه يذكرها !!! سبب ما يحملون في قلوبهم إلا كفر بواح .

ألم يقروا في القرآن عن حضارات الأولين التي دمرها الله في جزيرة العرب ووصفه للحضارات التي وصفهم أنهم عمروا الأرض أكثر مما عمرناها ووصلوا بالقوة أكثر مما وصلنا حتى أنهم حاولوا الخلود مثل عاد وثمود وأصحاب الأيكة وغيرهم ومثلا كيف وصف إرم ذات العماد أنها لم يخلق مثلها في البلاد نفي بالمطلق والتي ابتلعتها رمال الصحراء التي بنيت محكأة للجنة بالزبرد والياقوت والذهب والجداول والأنهار في عصر الجزيرة العربية المطير ومنها بيوت ثمود التي مزال ظاهر بعضها في العلا والحجر في المملكة العربية السعودية وحضارات اليمن وأول مملكة كما يقول علماء الانتربوجيا في دلمون قرب جزيرة البحرين هذا من غير حضارات العرب في العراق والشام وانتشار الميثولوجيا العربية القديمة في المتوسط وأوروبا والامريكتيين لا أبسط دليل وان تغيرا مناخ الجزيرة العربية هو ما دفع العرب الساميون للهجرات ومزالة القبور المسمارية أول ما اكتشف من آثار الإنسان الأول تفوق في قدم عمرها كل حضارات في كل القارات وهي في الجزيرة العربية.

👈 الجزء الثاني:- سؤالهم إذا كل الساميين عرب والعرب ساميين الجزء في الكل أو الكل في الجزء كما نقول فهل بنو إسرائيل ينطبق عليهم نفس الكلام... ونحن نقول لهم نعم إن العبرانيين ينطبق عليهم نفس الكلام وهم فرع من السامية العربية قبل أن يتدخل فيهم لق..طاء التاريخ عروق الشماليين مثل يهود الأشكناز الخزر الخليط بين الترك والشماليين والذين سرقوا شخصية العبرانيين ورسالة الثوارات الحقيقية التي بها نفس ماجاء في الإسلام وحرفوها وانشاؤو قومية جديدة صهيونية يقودها برابرة الشمال والي اليوم هناك خلاف بين بعض اليهود الساميين التوراتيين الحقيقيين الذين يعترفون أنهم محرومون من إعادة بناء مملكة بني إسرائيل وان الدين اليهودي تحول لي عبادات صهيونية عن طريق الملحدين الأشكناز ( انظر الرابط )

https://www.facebook.com/FreemasonryinLibya/videos/1022969394444137

وهو عكس رسالة الثورات الحقيقية وإن أردت معرفة كيف حدث ذلك هو نفس الطريقة التي يحاول بها برابرة الشمال سرقة شخصية البربر لمشروع أمازيغية الص..هيوني الم..اسوني ونفس محاولة سرقة شخصية الفينيقيين والكنعانيين والآشوريين والكلدانيين والآراميين في الشام عن طريق بقايا شعوب البحار المظلمة الذين هاجموا حضارة "أوغاريت" العربية وكما شرحنا أن كل هؤلاء ينتمون للعرق الآري وعروق برابرة الشمال وهم أقوام همج متخلفين من يأجوج ومأجوج هاجموا أرضنا وأفسدوا الحضارات السامية العربية والآن يحولون سرقة شخصيتنا السامية العربية وحضاراتنا كما فعلت الحركة الصهيونية والاستيطان في أرض العرب والساميين في أرض الاقصي المبارك في الشام

https://www.facebook.com/FreemasonryinLibya/posts/981217565285987

أنه نفس المشروع الشيطاني يقوم على نفس الأقوام يطبق من قديم الزمان. هذه إجابات واضحة بالدليل الواضح عن آخر قشه تتعلقون بها يالق...طاء التاريخ دورو لكم عن شئ ثاني يخرج مافي قلوبكم من حقد وكفر يالق...طاء التاريخ والجغرافيا .

المسلوبون الهوية المنفصمين عقليا ونفسيا ✋:-🔸تتكلم عن العرب أو الحضارة العربية حتى يقفز لك منكوح الشخصية مسلوب الإرادة اس...
21/08/2025

المسلوبون الهوية المنفصمين عقليا ونفسيا ✋:-

🔸تتكلم عن العرب أو الحضارة العربية حتى يقفز لك منكوح الشخصية مسلوب الإرادة اسمه عربي ويكتب بالعربية وكاتب أنه يعتنق الإسلام الدين الذي أنزل علي عربي وحمل علي عصبية العرب الحميدة لأنهم أفضل البشر والرسول خيارهم من خيارهم وحمله العرب لأصقاع العالم ويشتم العرب بكل أنواع الشتائم التي لا تدل إلا علي أنه وضيع قليل أصل وقليل قيمة فهل هناك من يسب أمه وأباه حتى لو كنت مسلما باكستانيا أو من البوسنة والهرسك أو بنغالي إذا لم تحترم ثقافتك ودينك الذي يظهر في كل جوانب شخصيتك من ثقافة العرب ودين العرب احترم اسمك واللغة التي تتكلم بها يأيها اللقيط البائس فحالك لا يدعو إلا للشفقة كيف استطاع الغرب والماسونية سلبك روحك حتى أصبحت تسب نفسك وأمك أنت مثل الخلية الطبيعية عندما تتحول لخلية سرطانية وتهاجم باقي خلايا الجسد هل فهمت نفسك يامسلوب الهوية يامنكوح الماسونية.

👈 وهذا الكلام ليس موجها لصعاليك الوندال غلمان جاك بنيت ( الذين يسمون نفسهم أمازيغ ) هؤلاء أختام التخلف والهمجية موجود علي ظهورهم مع آثار السياط التي جلدتهم بها كل الحضارات القديمة الماضية التي قامت في أرضنا العربية فهم قوم همج متخلفين والله أنا لا أنظر لهم إلا كما وصفتهم كل الحضارات التي قامت أنهم رعاع همج متخلفين يغيرون علي المحاصيل ليتحصلوا علي فتات يقتاتون به فهم رغم وجود الأراضي والوديان ليس لهم من رجاحة العقل والإنسانية ما يمكنهم من زرع الأرض أو حتى ابتكار آلات للصيد فهم برابرة متخلفون لا أصل ولا أي مظاهر تدل حتى علي إنسانيتهم ما بالك بالحضارة.

أنا أتكلم عن المصري الشعوبي والعراقي الشعوبي والسوري الشعوبي والليبي والجزائري والمغربي الشعوبي وأقصد الساميين منهم ولا أقصد من ينتمي لعرق المغول أو الآريين فهؤلاء أيضا من البرابرة الشماليين... أنت أيها السامي العربي كيف تسب دينك وأهلك وأجدادك وحضارتك وأصلك أيها المنكوح المسلوب الإرادة متى تستيقظ وتفهم حقيقتك وكيف ضحك عليك.

الكاتب والصحفي اليهوديبنيامين هاريسون فريدمان الناشط ضد الصهيونية، والذي اشتهر بإنكاره الشديد لِما يُسمى معاداة السامية،...
05/08/2025

الكاتب والصحفي اليهودي
بنيامين هاريسون فريدمان الناشط ضد الصهيونية، والذي اشتهر بإنكاره الشديد لِما يُسمى معاداة السامية، يقول : (إنّ يهود اليوم ليسوا ساميين ولا حق لهم في فلسطين، إذ أنهم لا ينتمون إلى بني إسرائيل أو العبرانيين، اليهود المنحدرين من سلالة الخَـزر، يُشكّلون أكثر من 92% من يهـود العالم، وهم اتراك من اولاد حام ليس لهم علاقة بالسامية ولم تطئ أقدام أجدادهم قط أرض فلسطين المقدسة في تاريخ العهد القديم، )
بنجامين دزرائيلي اول رئيس وزراء يهودي لبريطانيا .(1881 - 1804 وزعيم حزب المحافظين، قال: جدي تركي.
وقف الى جانب العثمانيين ضد الروس الارثوذوكس،
واثناء نقاشه مع اعضاء البرلمان حول الحرب الروسية- التركية كان فخورا بالإنجاز السياسي الذي حقَّقه، وهو إنقاذ تركيا من تقسيمها إلى دويلات من طرف روسيا المُنتصِرة.
اما عضو البرلمان البريطاني "توماس أوكونُّور" فقال: إن "واحدة من الظواهر اللافتة في هذه الحرب هي ظاهرة التعاطف الفائق الذي أظهره اليهود مع السلطان التركي ضد القيصر الروسي. إن اليهود الذين يتحدَّثون بلغات مختلفة والمعزولين بشدة كلهم الآن متحدون في مشاعرهم تجاه هذا النزاع مع الاتراك!
السياسي البريطاني اللورد "بالمِرستون: إن "سلامة واستقلال الإمبراطورية العثمانية ضروريَّان لاستمرار الهدوء والحرية، وتوازن القوى في باقي أوروبا.
بحسب "برنارد لويس"، الكاتب والمؤرِّخ البريطاني ذي الأصول اليهودية، فإن "اليهود لم يُسمَح لهم بالاستقرار في الأراضي العثمانية فحسب، بل شُجِّعوا على البقاء فيها وسوعدوا في ذلك"
المؤرخ لمصري، جمال حمدان ذكر في كتابه ، اليهود أنثروبولوجيا: ان فلسطين لم تكن ابدا وطنا لليهود الاشكناز، فالاشكناز اصلهم اتراك من وسط اسيا غزو بحر قزوين واسسوا مملكتهم هناك.
فموطنهم الاصلي حول بحر الخزر وقبله وسط آسيا لا في فلسطين، بل ان موسكو الشيوعية ، اقامت لهم منطقة حكم ذاتي بدل فلسطين في المؤتمر الشيوعي (الكومنترن) اعتراضا على وعد بلفور.
دزرائيلي اول رئيس وزراء بريطانيا يهودي قال: جدي تركي.

المستحيلات السبعة؛اكثر من عشربن سنة اتابع الاخبار الرسمية التركية ود.ردشات مواقع التواصل بين الاتراك، لم اصادف يوما مقال...
12/07/2025

المستحيلات السبعة؛
اكثر من عشربن سنة اتابع الاخبار الرسمية التركية ود.ردشات مواقع التواصل بين الاتراك، لم اصادف يوما مقالا يقول ان الوطن ماهو إلا حفنة تراب والدفاع عنه حرام؛ ولم اجد منشورا يقول بان القومية التركية بدعة اخترعها المستشرق الانكليزي الفلاني! ولن نجده باللغة الفارسية ولا الفرنسية ولا اي لغة بلغات البشر، يبدو انها افكار صنعت خصيصا للتصدير للمواطن العربي وضرب عليها حقوق ملكية!
لم اسمع يوما تركيا يتغنى بامجاد العرب وفتوحات الامويين والعباسيين ويدعو الى عودة الخلافة القرشية الاموية او العباسية ولا حتى الراشدة! لن تجد منشورات باللغة التركية تتغنى بالفاتح محمد بن قاسم الثقفي، فاتح بلاد الهند والسند والترك! ويستحيل ان تجد تركي يصف دخول محمد الثقفي لصحراء وسط إسيا بالفتح بل يسموته احتلال عربي لارض الترك! لن تجد تركيا يسب العرب فيخرج له تركي آخر يدافع عنهم ويسب اباه وامه. وجماعة ( موتوو بغيظكم ) غير موجودة في تركيا ! لم اسمع في حياتي تركي يقول بان الاتراك خانو العرب عندما تحالفو مع الانكليز والفرنسيين ضد محمد علي! او في مشاركتهم مع الناتو في احتلال العراق وليبيا وسوريا! ليس هناك حسابات على الفيس لاتراك الاناضول يسبون اتراك كازاكستان او تركستان فترد حسابات باسم الكازاكستان بشتم اتراك الاناضول! عدد العلويين في تركيا اكثر من عدد كل السوريين ومع ذلك الصراعات الطائفية غير موجودة داخليا! هم فقط مهتمون بتخليص الشيعة المساكين من حكم صدام السني والسنة المظلومين من حكم الاسد العلوي!
تماما مثل الحليب الناشف والمعلبات التي تصنع في اوروبا للتصدير للعرب ويمنع بيعها في المتاجر الاوروبية.

Address

Al Dahra
Tripoli

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when السكان الأصليون posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share