31/05/2024
إعلان مهم : بالنسبة للإجراءات الجديده ETA من السلطات الاسرائليه لدخول الجواز الأمريكي الضفة سواء من الجسر او المطار وايلي راح تبلش من تاريخ بكره ( تطوعا) ، وصل الرد من القنصليه وملخص الرد كالتالي :
١- هذا الإجراء الجديد ETA فقط لحاملي الجواز الأمريكي بدون هويه ! من تاريخ بكره June 1 إلى تاريخ July 31 مش إلزامي التسجيل ! يعني هاي الفتره بقدر ايلي معش هويه يدخل بدون ما يسجل على الموقع الجديد .
2- بعد August 1 كل واحد بده يروح “معش هويه “ لازم يسجل قبل ما يروح ويدفع رسوم ٢٥ شيقل ( إلزامي التسجيل قبل السفر ) . طبعا الفيزة صالحه لسنتين .
في اسئله كثير بدها اجابات زي مثلا الاولاد تحت السن القانوني ايلي اول مره بدهم يروحوا كيف التعامل معهم في حالة الأب والأم معاهم هويه … هاي وكثير اسئله بنستنى جواب عليها ! راح أخبركم اول ما يكون في رد من القنصليه !
https://israel-entry.piba.gov.il/
هذا لنك التسجيل بعد ١/٨
The rules for travel to Israel have changed. Starting from August 2024, visitors from visa-exempt countries are required to obtain an ETA-IL(Electronic Travel Authorization) to enter the state of Israel. An approved ETA-IL, indicates that you are allowed to travel to Israel and stay for up to 90 day...