27/12/2020
محمية الدندر الاتحادية مستعدة لإستقبال الموسم السياحي بالمحمية
الدندر 27-12-2020 ( سونا) - أكد العميد شرطة محمد علي محمود مدير شرطة محمية الدندر الاتحادية أن المحمية على أهبة الاستعداد لافتتاح الموسم السياحي للعام ٢٠٢١م.
وأوضح العميد شرطة محمد علي في تصريح " لسونا " أن الآليات تجري أعمالها في تطوير وتأهيل الطرق المؤدية لكافة الاتجاهات داخل المناطق السياحية بالمحمية بجانب تأهيل النزل السياحية وإعدادها بالصورة المثلى علاوة على العمل الخاص بمراجعة وتحسين الإمدادات الخدمية من كهرباء ومياه وغيرها من المستلزمات الضرورية بغية استقبال السياح والزوار القاصدين المحمية اعتباراً من مطلع يناير ٢٠٢١م .
ولفت مدير شرطة محمية الدندر الى الجهود المبذولة لتهيئة المعسكرات الخارجية للافراد الموجودين داخل المنطقة وتهيئة البوابات الرئيسة لمناطق (الطابية - الصنيد - أم كراع) باعتبارها واجهة المحمية .
وأعرب العميد شرطة محمد عن أمله أن يجد الزوار والسياح كافة الخدمات المطلوبة والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تمتاز بها المحمية وذلك بتنوعها البيئي والاحيائي واحتوائها على العديد من أنواع الحيوانات البرية و الطيور النادرة بجانب اشجارها المتنوعة.
#سونا #السودان