16/02/2026
🌿🚶♂️الجم تمشي… أجواء أكثر من رائعة🚶♀️🌿
رغم الطقس المغيّم وبعض الأمطار المتفرّقة، قضّينا نهار استثنائي يوم الأحد 15 فيفري 2026 في غابة واد حمودة، وذلك في إطار تظاهرة "الجم تمشي" التي نظّمتها جمعية الجم للسياحة الثقافية ودار الشباب بالجم.
الأجواء كانت ممتعة، فيها نشاط، ضحك، وألعاب للصغار والكبار… والأهم روح جماعية وفرحة كبيرة بين الجميع ❤️🌧️🌳
🙏 شكر خاص لشركة البركة +
الراعي الرسمي للتظاهرة، على دعمهم وثقتهم.
🙏 شكرًا لكل المشاركين والمساهمين:
– فوج الجم للكشاف التونسي
– المكتب المحلي لجمعية المتقاعدين بالجم
– مركب مهدي للرياضة
– كافة العائلات المشاركة و الشباب والأطفال
– كل المتطوعين الذين ساهموا بجهودهم لإنجاح اليوم
💚 تحية كبيرة للحرس الوطني
على تأمين التظاهرة ومرافقتها بكل احترافية وحرفية عالية.
إن شاء الله موعدنا يتجدد في تظاهرات أخرى…
🇹🇳✨والجم ديما تمشي وتفرّح 🇹🇳✨
Mahmoud Khaled شكرا